إصابة إسرائيليين بجراح في إطلاق نار في حوارة بالضفة

الجيش الإسرائيلي اعتقل منفذ إطلاق النار على مفرق عينبوس جنوب نابلس

المصدر: العربية.نت
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة إسرائيليين اثنين في إطلاق نار ببلدة حوارة في الضفة الغربية، واعتقال منفذ الهجوم.

وقال المتحدث أفيخاي أدرعي عبر حسابه على تويتر إن المهاجم "أطلق النار نحو سيارة في مفرق عينبوس بحوارة جنوب نابلس وأصاب مواطنين إسرائيليين".

وأضاف أن أحد أفراد الجيش أطلق النار صوب المهاجم وأصابه، مشيرا إلى أنه "بعد عملية مطاردة وأعمال تمشيط في المنطقة عثرت القوات على المخرب الجريح واعتقلته".

وكانت صحيفة "جيروزاليم بوست" قد أفادت في وقت سابق بإصابة إسرائيليين اثنين مؤكدة أن أحدهما في حالة "خطيرة". من جهته ذكر تلفزيون "آي 24 نيوز" أن "منفذ الهجوم أطلق 18 رصاصة وتوقف عن إطلاق النار بعدما واجه مشكلة في مسدسه وألقاه بعيدًا وهرب من مكان الحادث".

جاء التقرير في الوقت الذي التقى فيه مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون في مصر لإجراء محادثات تهدف إلى تهدئة العنف المتصاعد.

ومنذ بداية العام، أودى النزاع الفلسطيني الإسرائيلي بحياة 100 قتيل في صفوف الجانبين. وقضى 86 فلسطينيًا و13 إسرائيليًا، بالإضافة إلى مواطنة أوكرانية، بحسب حصيلة أعدتها وكالة فرانس برس من مصادر رسمية إسرائيلية وفلسطينية.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط