"إم آي إس" تستكمل الاستحواذ على 15% من منصة "التزام" التأمينية

مقابل 19.5 مليون ريال

المصدر: الرياض - العربية Business
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات "إم آي إس" عن استكمال إجراءات الاستحواذ على حصة بنسبة 15% في منصة "التزام" التأمينية.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول السعودية" اليوم الأحد أن الإجراءات النظامية الخاصة بالصفقة تم الانتهاء منها يوم الخميس الموافق 14 مايو 2026، وذلك استكمالاً لإعلانها السابق المنشور على موقع "تداول السعودية" بتاريخ 29 أكتوبر 2025 بشأن موافقة مجلس الإدارة على الاستحواذ بقيمة إجمالية بلغت 19.5 مليون ريال.

وأكدت "إم آي إس" أن الصفقة شهدت استكمال متطلبات الإغلاق والحصول على موافقة هيئة التأمين والجهات التنظيمية ذات العلاقة.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط