أجرى الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، اتصالاً بنظيره الإيراني، عباس عراقجي.
وجرى خلال الاتصال استعراض آخر مستجدات المفاوضات بين إيران وأميركا، والتقدم المُحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها.
في سياق متصل، استعرض الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية، وأهمية مواصلة الجهود، والدفع نحو الحوار والحلول الدبلوماسية، بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.
في المقابل، ذكرت وزارة الخارجية الإيرانية أن الوزير عباس عراقجي، أطلع الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي على مسار المفاوضات مع أميركا.
وتتطلع السعودية للوصول إلى اتفاق دائم بين إيران وأميركا يعزز أمن واستقرار المنطقة.
ورحبت السعودية بالوصول إلى اتفاق بين أميركا وإيران لإنهاء العمليات العسكرية بجهود وساطة بذلتها جمهورية باكستان.