الأمير فيصل بن فرحان وروبيو يبحثان الاتفاق الأميركي - الإيراني

استعرضا أهمية حرية الملاحة الدولية مضيق هرمز

المصدر: الرياض: العربية.نت
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

بحث الأمير فيصل بن فرحان، وزير خارجية السعودية، مع ماركو روبيو، وزير خارجية أميركا، التطورات الإقليمية والدولية في مقدمتها الاتفاق الأميركي – الإيراني، بجانب التقدم المحرز في المفاوضات بينهما.

في الوقت ذاته، استعرض الجانبان أهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري الخليجي - الأميركي، المنعقد في البحرين.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط