خارجية الأسد: سنستعيد إدلب بالمصالحة أو غيرها
وليد المعلم
قال وزير خارجية #النظام_السوري وليد المعلم إن لديهم الحق في استخدام كافة السبل لاستعادة #إدلب سواء بالمصالحة أو غيرها.
وأضاف المعلم أن #دمشق تفضل الحل السلمي، في الوقت الذي بدأ فيه تنفيذ اتفاق المنطقة العازلة في إدلب.
ولفت المعلم في مقابلة متلفزة إلى أن تركيا تعرف جيدا هوية المسلحين المتواجدين هناك.
واتهم المعلم واشنطن بدعم الأكراد وتحريضهم على الانفصال عن سوريا.
كما اتهم الدول الغربية بمنع #السوريين من العودة لبلادهم عبر الترهيب والتخويف.