عاجل

البث المباشر

أنهيا حياته بـ"الشطة".. الحكم بإعدام قاتلة زوجها وصديقها

التحقيقات قد كشفت عن أن المتهمة نادية محمد والمتهم محمد حسن قتلا في يوم 9 أغسطس 2022 المجني عليه محمود سليمان عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه

المصدر: الحدث.نت

قضت محكمة جنايات الجيزة في مصر، السبت، بالإعدام شنقًا لامرأة وصديقها، بعد ورود رأي المفتي في إعدامهما، على خلفية اتهامهما بقتل زوج الأولى.

تعبيرية تعبيرية
قتل عمد

وكانت التحقيقات قد كشفت عن أن المتهمة نادية محمد (50 سنة) والمتهم محمد حسن (43 سنة) قتلا في يوم 9 أغسطس 2022 المجني عليه محمود سليمان عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور محافظة الجيزة.

وأوضحت التحقيقات أنهما "تخلصا منه لارتباطهما عاطفياً وطمعا في أمواله، وقام المتهم الثاني بإلقاء مادة حارقة "شطة" على وجهه، ثم تكالب عليه وسدد له ضربات قاتلة بمطرقة، فيما قامت المتهمة برصد حركة جيرانها.

موضوع يهمك
?
وصل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى شبه جزيرة القرم السبت في الذكرى التاسعة لضم روسيا شبه الجزيرة الأوكرانية في عام...

قاد سيارته بنفسه.. بوتين في زيارة مفاجئة للقرم قاد سيارته بنفسه.. بوتين في زيارة مفاجئة للقرم الحدث
تربطهما علاقة

فيما أفادت التحريات حينها بأن المجني عليه تعرض لاعتداء بسلاح أبيض في شقته، وتبين من خلال المعلومات، أن زوجة المجني عليه وشخصا تربطهما علاقة، وراء ارتكاب الجريمة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، فتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق ليصدر الحكم بإعدامهما.

كلمات دالّة

#مصر, #جريمة قتل

إعلانات

الأكثر قراءة