الدفاع الروسية: قوات النظام تسيطر على ثلثي مخيم اليرموك

المصدر: الحدث.نت
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قوات النظام السوري تمكنت من السيطرة على ثلثي منطقة مخيم اليرموك جنوبي دمشق.

فيما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن الاشتباكات لا تزال مستمرة بين قوات النظام والميليشيات الموالية مع تنظيم داعش على محاور في القطاع الجنوبي من العاصمة دمشق، مترافقة مع قصف متبادل على محاور القتال في محيط وأطراف حيي التضامن ومخيم اليرموك والحجر الأسود.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط