خارجية الأسد: سنستعيد إدلب بالمصالحة أو غيرها

المصدر: الحدث نت
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قال وزير خارجية #النظام_السوري وليد المعلم إن لديهم الحق في استخدام كافة السبل لاستعادة #إدلب سواء بالمصالحة أو غيرها.

وأضاف المعلم أن #دمشق تفضل الحل السلمي، في الوقت الذي بدأ فيه تنفيذ اتفاق المنطقة العازلة في إدلب.

ولفت المعلم في مقابلة متلفزة إلى أن تركيا تعرف جيدا هوية المسلحين المتواجدين هناك.

واتهم المعلم واشنطن بدعم الأكراد وتحريضهم على الانفصال عن سوريا.

كما اتهم الدول الغربية بمنع #السوريين من العودة لبلادهم عبر الترهيب والتخويف.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط