"الخريف" توقع عقداً بـ52.17 مليون ريال مع "المياه الوطنية"

لتشغيل وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي بمحافظات النطاق الجنوبي

المصدر: الرياض - العربية Business
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

وقعت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة بتاريخ 8 أبريل الحالي عقداً من شركة المياه الوطنية لتشغيل وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي بمحافظات النطاق الجنوبي والمراكز والقرى التابعة لها بمنطقة جازان مقابل 52.17 مليون ريال غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وذكرت الشركة في بيان على "تداول السعودية" اليوم الخميس أن مدة العقد 36 شهراً، وتوقعت أن يبدأ انعكاس الأثر المالي للمشروع في الربع الثاني من عام 2026.

أوضحت شركة الخريف أنها استلمت العقد بعد استكمال توقيعه من جميع الأطراف المعنية يوم الأربعاء 8 أبريل 2026.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط