وقعت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة بتاريخ 8 أبريل الحالي عقداً من شركة المياه الوطنية لتشغيل وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي بمحافظات النطاق الجنوبي والمراكز والقرى التابعة لها بمنطقة جازان مقابل 52.17 مليون ريال غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
وذكرت الشركة في بيان على "تداول السعودية" اليوم الخميس أن مدة العقد 36 شهراً، وتوقعت أن يبدأ انعكاس الأثر المالي للمشروع في الربع الثاني من عام 2026.
أوضحت شركة الخريف أنها استلمت العقد بعد استكمال توقيعه من جميع الأطراف المعنية يوم الأربعاء 8 أبريل 2026.