الأمير محمد بن سلمان والرئيس ماكرون يناقشان الجهود الدبلوماسية لتعزيز استقرار المنطقة

بحثا القضايا الإقليمية والدولية

المصدر: الرياض: العربية.نت
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تلقى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً من إيمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي.

وبحث الجانبان مجالات التعاون المشترك بين المملكة وفرنسا، وسبل دعمها وتعزيزها في مجالات عدة.

كما ناقشا تطورات الأوضاع في المنطقة، والجهود الدبلوماسية القائمة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وما يحقق أمن وحرية الملاحة البحرية.

في سياق متصل، بحثا كذلك القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط