6 منتخبات تغادر كأس العالم رسمياً.. نصفها عربية

المصدر: العربية.نت
نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

ودعت 6 منتخبات بطولة كأس العالم 2026 المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، نصفها عربية، كان آخرها قطر التي تذيلت ترتيب المجموعة الثانية بعد خسارتها أمام البوسنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وغادرت منتخبات قطر، هايتي، تركيا، تونس، الأردن وبنما البطولة التي تمتد حتى 19 يوليو المقبل.

وودعت قطر البطولة بعد حصولها على نقطة واحدة من مبارياتها الثلاث، بينما خسرت هايتي مباراتين أمام أسكتلندا والبرازيل.

وخسرت تركيا مباراتيها في دور المجموعات لتكون من أول المودعين للبطولة، وهو الحال بالنسبة للأردن وتونس وبنما.

الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.

  • وضع القراءة
    100% حجم الخط